خدماتنا

إدارة السمعة / صناعة السمعة المؤسسية

أدوات صناعة السمعة المؤسسية وإدارتها
1.المحتوى الإعلامي القوي والمؤثر للرسائل الاتصالية
2.التصميم الإبداعي للمحتوى الإعلامي القوي والمؤثر للرسائل الاتصالية
3.الإنتاج الفني المتميز لفواصل الإنفوجرافيك متحرك وثابتة مرئية هادفة وموجهة
4.الإدارة الفنية التفاعلية لحسابات وسائل التواصل الاجتماعي
5.الحملة التسويقية المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي
6.إدارة الموقع الإلكتروني على نحو تجعل منه أداة اتصال فاعلة ومؤثرة
7.حملة علاقات عامة؛ زيارات ولقاءات ومشاركات تفاعلية في أنشطة وبرامج وإطلاق مبادرات نوعية
8.الرصد الإعلامي لآراء ومواقف الجمهور الداخلي والخارجي، وتحليله لتقييم سمعة المنظمة من خلال:
تقييم أثر العمليات والبرامج والمنتجات
تأثير الأنشطة الاتصالية ونتائجها ومخرجاتها
تقييم انعكاسات السمعة المؤسسية الإيجابية، السلبية، الحيادية على المنظمة